ابقى على تواصل

بريد إلكتروني info.enz@uoz.edu.ly
هاتف 0021892000000

ورشة عمل بعنوان المواد المركبة تاريخها ومستقبلها

الرئيسية // الأخبار // ورشة عمل بعنوان المواد المركبة تاريخها ومستقبلها
04 يوليو, 2024 0 تعليق 39 زيارة

ورشة عمل بعنوان المواد المركبة تاريخها ومستقبلها.

أقيمت اليوم الخميس الموافق 04/07/2024 فعاليات ورشة عمل بعنوان المواد المركبة تاريخها ومستقبلها..اشرف على تنظيفها قسم الهندسة الميكانيكية .

 أود أن أشكر كل من ساهم في إنجاح هذه الورشة، من أساتذة وباحثين وموظفين وطلاب.واخص بالشكر إلى الاستاذ المتألق دائما الاستاذ طارق الوحيشي...

. إن الجهود المبذولة لتنظيم هذا الحدث العلمي المتميز تجسد التزامنا المستمر بتعزيز البحث العلمي والارتقاء بجودة التعليم في كلية الهندسة.


نحن في كلية الهندسة نؤمن بأهمية تبادل الخبرات والأفكار بين الأساتذة والباحثين، والهدف من هذه الورشة هو توفير منصة لمناقشة آخر التطورات في المجالات ذات الصلة، وتشجيع التعاون البحثي بين مختلف الأقسام والتخصصات.


علاوة على ذلك، فإن هذه الورشة ستساهم في تعزيز جودة التعليم في كلية الهندسة، من خلال تسليط الضوء على أفضل الممارسات التعليمية وإتاحة الفرصة لاستكشاف سبل تحسين تجربة التعلم للطلاب.


نتطلع إلى أن تفضي نتائج هذه الورشة إلى توصيات قيمة تمهد الطريق لتنظيم مؤتمرات علمية في المستقبل. كما نأمل في استمرار دعم الجامعة لجهودنا في هذا الاتجاه، من أجل تعزيز مكانة كلية الهندسة كمركز تميز للتعليم والبحث العلمي.

مشاركة:

التعليقات